الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

معلومات جديدة عن سامسونج جالكسي S5 المرتقب

معلومات جديدة عن سامسونج جالكسي S5 المرتقب …..

كثرت الشاىعات أصدقائي خلال الفترة الأخيرة عن الجهاز المرتقب من سلسلة 
هواتف جالكسي المثيرة والمقدمة من قبل سامسونج العملاق الكوري والذي يحمل 
اسم جالكسي S5 وأشارت آخر الأخبار أن الشركة ستعلن رسمياً عن الهاتف خلال 
الشهر الأول من العام القادم ليتم توفيره في الأسواق خلال فبراير 2014 
تحدثنا سابقاً أصدقائي عن بعض المواصفات التي من المتوقع أن يمتلكها الجهاز وقد توفرت الآن بعض المعلومات الجديدة عن الجهاز إضافةً إلى واحدة من أروع الميزات  في عالم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية .
الميزة الجديدة تعتبر ذات فكرة غاية في الروعة وقد حصلت على حقوق حفظ الملكية الفكرية الكورية وستسمح للمستخدم من إجراء مكالمات الفيديو مع عدة أشخاص في نفس الوقت من خلال تطبيق خاص بها وهي من أروع الميزات التي ستكون متاحة للمستخدمين في الوقت القريب .
وبات من المؤكد أن الجهاز سيمتلك شاشة لمسية بقياس 5 إنش ذات دقة عرض تبلغ 2560 *1440 بكسل وبمعدل 560 بكسل في الإنش الواحد وسيتم تزويده بشريحة معالج بنظام 64 بت وذلك بعد إعلان ابل عن هذا النظام في جهاز ايفون 5S .
ومن المتوقع أيضاً أن يكون هذا الجهاز هو الأول من نوعه الذي يتم تزويده بذواكر وصول عشوائي 4 جيجابايت علماً أن أعلى مستوى من الذواكر المتوفرة الآن هو 3 جيجابايت ويمتلكه جهاز سامسونج جالكسي نوت 3 .
ومن المتوقع أيضاً أن يكون أول هاتف يمتلك تقنية ISOCELL في الكاميرا الخاصة به والتي ستكون بدقة 16 ميغابكسل ونعدكم أصدقائي بمزيد من المعلومات حول الموضوع حال توفرها .