الاثنين، 19 مايو 2014

Kairos هي ساعة ذكية مكانيكية هجينة مع شاشة شفافة

معظم الساعات الذكية تميل إلى أن تكون عادية، بحيث تأتي بتصميم مربع أو مستطيل الشكل وبشاشات ليست أنيقة. وبالطبع هناك إستثناءات لهذه القاعدة، مثل الساعة الذكية Moto 360 من قبل شركة موتورولا، والآن الساعة الذكية Kairos. ولكن على عكس الساعات الذكية العادية التي تتميز بتصميم رقمي بشكل كلي، فإن الساعة الذكية Kairos حصلت لنفسها على تفرد من خلال وصفها بساعة ذكية مكانيكية هجينة.
ما يعنيه هذا هو أن الساعة الذكية Kairos تضم ساعة ميكانيكية بشكل كامل والتي تعرض الوقت. ولكن ما يجعلها فريدة من نوعها هي حقيقة أنها ستأتي مع شاشات OLED شفافة في الجزء العلوي من الساعة. هذا يعني أن الساعة ستظهر بأنها ساعة ميكانيكية عادية، ولكن عندما تتلقى تنبيها، فسوف يظهر على الجزء العلوي من الساعة كما في الصورة أعلاه.
وتشمل الميزات الأخرى لهذه الساعة الذكية دعمها لتقنية البلوثوت 4.0، والتسارع، ومحرك قابل للإهتزاز، وبطارية بسعة 180mAh تستطيع الصمود لمدة تصل إلى 7 أيام.



للآسف، الساعة الذكية Kairos غير متوفرة في الوقت الحالي، على الرغم من أن الشركة تتلقى الطلبات المسبقى على هذه الساعة الذكية، وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذه الساعة الذكية تكلف 1199 دولار أمريكي، وسيتم البدء في شحنها للعملاء إبتداء من شهر ديسمبر القادم.