الخميس، 12 يونيو 2014

لوحي سامسونج القابل للطي قادم في العام المقبل

نحن نعرف بالفعل أن شركة سامسونج تعمل حاليا على تطوير أجهزة تتضمن شاشات قابلة للطي ولقد رأينا ذلك جليا عندما كشفت عن الهاتف Galaxy Round، ولكن على ما يبدو فإن شركة سامسونج تعتزم أخذ الأمور إلى المستوى التالي في العام المقبل. في الحقيقة، لقد نشرت اليوم بعض وسائل الإعلام الكورية تقارير تفيد بأن شركة سامسونج تعتزم في العام المقبل الكشف عن جهاز لوحي جديد مع شاشة قابلة للطي.
بالفعل، لقد كشفت شركة سامسونج في وقت سابق عن بعض النماذج الأولية من الأجهزة اللوحية مع شاشات قابلة للطي، ولكن يبدو أن شركة سامسونج تعمل جاهدة طيلة هذه الفترة للوصول بهذه الأجهزة اللوحية إلى المستوى التجاري، وإذا سارت الأمور وفقا لما هو مخطط له، فيمكن أن نرى أول جهاز لوحي في العالم مع شاشة قابلة للطي من شركة سامسونج في وقت ما من العام المقبل. نحن لسنا متأكدين حول كيف سيبدو هذا الجهاز، على الرغم من أننا نتصور أن يكون هذا الجهاز اللوحي ضخما إلى حد ما بالمقارنة مع الأجهزة اللوحية العادية الموجودة في السوق حاليا.



من ناحية أخرى، الشاشات القابلة للطي من شأنها أن تفتح آفاق كبيرة أمام شركة سامسونج لإنشاء أجهزة لوحية قادرة على التحول إلى هواتف ذكية في نفس الوقت، بحيث يمكن للمستخدم طي الجهاز اللوحي لجعل شاشته أصغر مما يسمح بإستخدامه كهاتف ذكي أو إعادته إلى أبعاده السابقة لإستخدامه كجهاز لوح