الثلاثاء، 22 يوليو 2014

الإعلان رسميا عن الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet

قامت شركة Nvidia بإتخاذ خطوة أخرى إلى مجال الاجهزة الموجهة للألعاب من خلال إعلانها الرسمي عن الجهاز اللوحي الجديد NVIDIA Shield Tablet والذي سمعنا الكثير من الشائعات بشأنه في الأسابيع القليلة الماضية.
الجهاز اللوحي الجديد من شركة Nvidia يأتي مع شاشة 8 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Tegra K1 بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16Gb قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل تدعم ميزة التركيز التلقائي وتقنية HDR. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز اللوحي NVIDIA Shield Tablet يأتي مع مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية فضلا عن نظام الاندرويد 4.4 KitKat مع إمكانية ولوج المستخدمين إلى التطبيقات والألعاب على متجر Google Play. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Nvidia قامت أيضا بإطلاق وحدة تحكم لاسلكية للجهاز اللوحي NVIDIA Shield Tablet والتي تكلف 60 دولار أمريكي.



بالنسبة لنسخة 16GB التي تدعم شبكة Wifi فقط من الجهاز اللوحي NVIDIA Shield Tablet فهي سوف تكلف 299 دولار أمريكي، في حين سوف تكلف نسخة 32GB التي تدعم شبكات Wifi و 4G LTE حوالي 400 دولار أمريكي، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الجهاز اللوحي NVIDIA Shield Tablet إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. وقبل الختام نود ان نشير إلى أن نسخة 16GB من الجهاز اللوحي NVIDIA Shield Tablet ستكون متاحة للطلب المسبق إبتداء من اليوم.