الخميس، 3 يوليو 2014

الجيلبريك المطور من قبل Pangu يعمل أيضا مع نظام iOS 7.1.2

بالأمس قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 7.1.2 لكل من iPhone و iPad و iPod Touch، والآن يبدو أن الجيلبريك الذي كان متوافقا مع النسخة السابقة من نظام iOS 7 يعمل أيضا مع نظام iOS 7.1.2. وعلى ما يبدو فإن الجيلبريك المطور من قبل فريق Pangu متوافق أيضا مع نظام iOS 7.1.2 الذي تم إصداره بالأمس، وهذا يعني أن أي شخص قام بعمل جيلبريك لجهازه بالإعتماد على الجيلبريك المطور من قبل فريق Pangu سوف يكون قادر أيضا على التحديث إلى الإصدار الأحدث من نظام iOS.
تحديث iOS 7.1.2 يأتي مع بعض التحسينات الأمنية الهامة، والشيء الرئيسي هو إصلاح مشكلة عدم تشفير مرفقات البريد الإلكتروني. على أي حال، يمكنك معرفة التفاصيل الكاملة حول تحديث iOS 7.1.2 على الموقع الرسمي لشركة آبل، ويجب أن يكون هذا التحديث متوفر لكل من iPhone و iPod و iPod Touch عبر الهواء، ويمكنك أيضا التحقق لمعرفة ما إذا كان التحديث متوفرا لجهازك من خلال الذهاب إلى ” الإعدادات > عام > تحديث النظام ” على جهازك.



يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن الجيلبريك المطور من قبل فريق Pangu لأجهزة iOS إنطلاقا من الرابط أدناه، ولأنه يأتي مع بعض المخاطير المعتادة، فإستخدامه سيكون على مسؤوليتك الخاصة.