الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

في 4.2 ثواني، باعت Xiaomi حوالي 40 آلف وحدة من الهاتف Redmi 1S

المبيعات السريعة لشركة Xiaomi حققت نجاحا كبيرا ليس فقط في الصين،ولكن في الهند أيضا. في الواقع، لقد تمكنت شركة Xiaomi من بيع العديد من منتجاتها هناك في ثوان معدودة في الأسابيع القليلة الماضية. في وقت سابق من يوم أمس، تمكنت شركة Xiaomi من بيع 40 آلف وحدة من الهاتف Redmi 1S بسرعة كبيرة جدا. في الواقع، لقد أعلن السيد Hugu Barra الذي يشغل منصب نائب الرئيس العالمي لشركة Xiaomi في حسابه الرسمي على شبكة تويتر أن شركته تمكنت من بيع 40 آلف وحدة من الهاتف Redmi 1S في غضون 4.2 ثوان على متجر التجزئة الهندي Flipkart.
في الحقيقة، هذا الإنجاز كان متوقعا بالنظر إلى سعر الهاتف Redmi 1S الذي يبلغ حوالي 98 دولار أمريكي والمواصفات التقنية التي يتوفر عليها والتي تشمل شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الهاتف يدعم روم MIUI 5 الذي يستند على نظام الاندرويد 4.3 Jelly Bean.
وقد وسعت شركة Xiaomi حضورها العالمي مع الهند وروسيا والبرازيل. وقد حصلت الشركة على حصتها العادلة من النجاح في الهند، وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف ستواصل منتجاتها نجاحها في الأسواق الأخرى.