الجمعة، 18 أبريل 2014

الإعلان رسميا عن الحاسب المكتبي Lenovo A540 من فئة الكل في واحد

الحواسيب المكتبية من فئة الكل في واحد عادة ما تكون وسيلة رائعة لتوفير المساحة، وخاصة إذا كانت طاولتك غير مرتبة. وهي تميل أيضا لتبدو أكثر أناقة من الحواسيب المكتبية العادية في حالة إذا كان الجمال غاية في الأهمية بالنسبة لك. حسنا، إذا كنت تبحث عن حاسب مكتبي من فئة الكل في واحد، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة Lenovo قد أعلنت مؤخرا عن الحاسب المكتبي Lenovo A540 من فئة الكل في واحد.
وبإعتباره جزء من سلسلة حواسيب A-Series المكتبية، فإن الحاسب المكتبي الجديد Lenovo A540 يأتي مع شاشة بحجم 23.8 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الحاسب يأتي بهيكل مصنوع من الألومنيوم مما يساهم في إظهار الحاسب على أنه حاسب مكتبي متميز. وإلى جانب ذلك، فإن الحاسب المكتبي Lenovo A540 يسمح للمستخدمين بتغيير وضعيته بين 5 درجات إلى 90 درجة، مما يسمح لهم بالتعامل مع الحاسب كما يريدون.
هذا أمر هام، لأن شاشة الحاسب Lenovo A540 تدعم اللمس، وهي تدعم الإدخال بإستخدام 10 أصابع وذلك بفضل حقيقة أنه يعمل بنظام الويندوز 8.1. وتشمل المواصفات الاخرى معالج Core i7 من الجيل الرابع، ومعالج رسوميات من فئة NVIDIA GeForce GT 840A. وقد إهتمت شركة Lenovo أيض بمجال الصوت في الحاسب Lenovo A540 بحيث قامت بتضمين مكبرات الصوت JBL مع نظام الصوت Dolby Home Theatre في هذا الحاسب المكتبي الأنيق. وإلى جانب ذلك، فإن الحاسب Lenovo A540 يدعم تقنية NFC مما يسمح للمستخدمين بنقل الملفات لاسلكيا.



ووفقا لشركة Lenovo، فمن المتوقع أن يكون هذا الحاسب متاحا للشراء في بداية شهر يوليو القادم بحيث يمكن للعملاء أن يتوقعوا وضع أيديهم على هذا الحاسب مقابل 1280 دولار أمريكي.