السبت، 28 ديسمبر 2013

صور مسربة جديدة للهاتف Ascend Mate 2 تلمح إلى قدومه مع إطار معدني مصقول

شخص ما سعيد الحظ إستطاع أن يضع يديه على الجيل الثاني من الهاتف اللوحي العملاق Ascend Mate، ولم يبخل علينا بهذه الصور الموجودة في مكتبة الصور أسفله. وعلى الرغم من أنه تم تصوير الهاتف من زوايا غير مثالية، فإنها تعطي إنطباعا جيدا جدا على أن الهاتف Ascend Mate 2 سيأتي بتصميم جميل. وبالنسبة للجيل الأول من الهاتف Ascend Mate، فهو يأتي مع شاشة 6.1 إنش، لذلك فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Ascend Mate 2 أيضا مع شاشة ضخمة بحجم مماثل.
يمكننا من خلال هذه الصور المسربة أسفله أن نلاحظ أن شركة Huawei قررت إضافة بعض التغييرات التجميلية إلى هاتفها العملاق. والهاتف يأتي بواجهة خلفية منحنية أقرب إلى الواجهة الخلفية المنحنية في الهاتف Moto X. عموما، الهاتف Ascend Mate 2 يبدو جذابا إلى حد ما.
بالعودة إلى التسريبات والإشاعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Ascend Mate 2 مع شاشة 6.1 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة بتردد 1.6GHz من صنع شركة Huawei نفسها فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 2GB. بغض النظر عن المواصفات التقنية، فمن غير المعروف حتى الآن ما إذا كان الهاتف Ascend Mate 2 سيكون متاحا خارج الحدود الصينية أم لا، ولكن نحن على يقين من أنك تأمل ذلك.