الجمعة، 27 ديسمبر 2013

LG تؤكد رسميا تطويرها لأجهزة قابلة للإرتداء، ولكنها لم تحدد نوعها



بالامس فقط ذكرنا لكم بأن الساعة الذكية التي تعتزم شركة LG الكشف عنها في العام المقبل ستحمل إسم LG G Arch. ولكن وفقا للقائمين على موقع Engadget فقد إستطاعوا التحدث إلى كبار المدراء التنفيذيين في شركة LG لتأكيد ما إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة أم لا، ويبدو أنه في حين أن شركة LG رفضت التعليق حول شائعات الساعة الذكية LG G Arch، فإن الشركة الكورية أكدت بالفعل أنها تعمل على أجهزة قابلة للإرتداء. ونحن لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة LG تخفي عن قصد عملها على تطوير ساعة ذكية أو أن هذا المنتج الذي تعمل على تطويره حاليا ليس في الواقع ساعة ذكية وإنما منتج مختلف تماما. ربما قد يكون سوار اللياقة البدنية LG G Health الذي سمعنا الكثير من الشائعات بشأنه في الفترة الماضية.
كما هي العادة دائما مع الشائعات، فلا شيء مؤكد حتى الآن، ولكن سماع دخول المزيد من الشركات إلى سوق الأجهزة القابلة للإرتداء ليس مستغربا. بعد كل شيء، رأينا شركة سامسونج وموتورولا و Sony تحاول إنتاج أجهزة مماثلة بنفسها، ناهيك عن حملة Kickstarter التي إكتسبت شعبية كبيرة جدا للساعة الذكية Pebble والتي أثبتت بأنه لا ينبغي أن يكون المنتج تابعا لشركة تقنية كبرى للحصول على الشعبية في السوق.
من الشركات التقنية الكبرى الأخرى التي قيل بأنها تعمل على تطوير ساعات ذكية خاصة بها نجد شركة آبل وجوجل، وبالنسبة لساعة آبل الذكية فيشار إليها في الوقت الراهن بإسم iWatch.