الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

ماهو iOS 7 ؟؟ المميزات والعيوب

التغير في نظام  iOS 7 هو شكلي

قبل أن تقفز في والترقية، وهنا ما تحتاج إلى معرفته حول دائرة الرقابة الداخلية 7.
ما هي دائرة الرقابة الداخلية 7 iOS ؟
دائرة الرقابة الداخلية أبل هو البرنامج الذي يتحكم جميع أساسيات أداتك، بما في ذلك الشكل والمظهر والإعدادات والأجهزة. دائرة الرقابة الداخلية 7 هو أخر تحديث أبل لهذا النظام وأكبر تغيير منذ دائرة الرقابة الداخلية لاول مرة منذ ست سنوات.
ماهو الفرق بهذا النظام بين اي فون أو آي باد؟
ست سنوات هي فترة طويلة لارتداء نفس الشكل. تلقت دائرة الرقابة الداخلية أبل إجراء إصلاح التصميم الرئيسية في هذا الإصدار ولديها الآن أكثر تبسيطا، شقة، نظرة مجردة. والطباعة هي كل اللمسات الجديدة، وجميلة مثل الشفافية والرسوم المتحركة خفية كثيرة.
وهناك أيضا عدد قليل من الميزات الجديدة، بالرغم من أن بعضها غير متوفرة على جميع الأجهزة القديمة. وهنا عدد قليل من biggies:
• مركز جديد للتحكم لتوفير الوقت ينزلق صعودا من أسفل الشاشة لسهولة الوصول إلى الإعدادات الأساسية مثل السطوع ووضع الطائرة. كان لديه اختصارات لمصباح يدوي، وتوقيت، آلة حاسبة وكاميرا.
• ويتبين من مركز إعلام تحديث الآن خلاصة ما لديك في مخزن لهذا اليوم والتفاصيل عن الطقس وتنقلاتك.
• وتضيف كاميرا خيار مربع الصورة والفلاتر الجديدة، بينما قطرات صور التطبيق عرض الخريطة وأنواع الصور الخاصة في الأحداث حسب التاريخ والموقع.
• وتضيف انزال، وهي ميزة للأشخاص الذين يستخدمون iCloud الذي يجعل من الاسهل لنقل الصور والملفات بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة النقالة.
• ويضيف سيري أداة الصوت في البحث عن خيار لصوت الذكور، والتخلف إلى بنج لعمليات البحث على شبكة الإنترنت وتسحب في نتائج من تويتر ويكيبيديا.
• تعدد المهام تبدو مختلفة. نفس نقرا مزدوجا فوق زر المنزل من الأزيز أنت الآن خارج لإظهار دائري من إصدارات مصغرة من جميع تطبيقات المفتوحة.
سوف دائرة الرقابة الداخلية 7 لا تتطلب قدرا كبيرا من إعادة التعلم. تخطيط والوظائف الأساسية هي نفسها: الشاشة الرئيسية لا تزال شبكة من الرموز، وهناك قفص الاتهام مع تطبيقات المفضلة لديك في الجزء السفلي، والإيماءات التي اعتدنا على العمل نفسه. سيكون هناك على الارجح بعض الارتباك الأولي كما كنت الكفاح من أجل إعادة تحديد جميع الرموز الجديدة، ولكن على ترقية السليم ينبغي أن يترك كل منهم في نفس اماكن لأنهم كانوا في السابق.
يمكنني تحديث بلدي فون / باد / آي بود تاتش؟
على الرغم من أن دائرة الرقابة الداخلية هو الخروج نفس الوقت زوج من العلامة التجارية نماذج فون الجديد، ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها مجانا على بعض الأجهزة القديمة.
في الحدث الصحفي للإعلان عن نماذج جديدة، وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك كان هناك 600 مليون الأجهزة تشغيل دائرة الرقابة الداخلية. فقط لأن لديك اي فون من العمر 5 سنوات لا يعني أنك لا يمكن أن تعيش هذا الامر مع أحدث نظام تشغيل.
الاجهزة المتوافقة
• فون (الأصلي): لا توجد
• اي فون الجيل الثالث 3G: لا
• فون 3GS: لا
• اي فون 4: نعم. لا يتضمن انزال، سيري أو مرشحات الكاميرا
• فون 4S: نعم. لا انزال.
• فون 5: نعم. يشمل جميع الميزات 7 دائرة الرقابة الداخلية الجديدة.
• آي بود تاتش: فقط للجيل 5-بود تاتش يمكن الترقية ولكن سوف تشمل جميع ملامح 7 دائرة الرقابة الداخلية الجديدة.
• آي باد (الأصلي): لا توجد
• باد 2: نعم. لا انزال، سيري، والمرشحات الكاميرا أو شكل مربع، أو صور المرشحات التطبيق.
• جيل 3 باد: نعم. لا انزال أو مرشحات الكاميرا.
• باد الجيل 4: نعم
• البسيطة باد: نعم
يمكنني التحديث؟
فقط لأن جهازك متوافق لا يعني أنه يجب أن تتم ترقية على الفور. مرة واحدة قمت بتحديث جهازك إلى iOS 7، ولا يمكنك الرجوع إلى الوراء إلى دائرة الرقابة الداخلية 6 أو أيهما دائرة الرقابة الداخلية في وقت سابق تم تشغيل. (نعم، هناك طرق غير رسمية لتقليله، ولكن هذه لا ينصح به للاي فون العادية ومستخدمي آي باد.)
إذا لا تكن في عجلة من أمرك، والانتظار بضع أسابيع أو أشهر حتى أبل تطلق نسخة محدثة من أول دائرة الرقابة الداخلية 7. يمكن للإفراج مبكر من نظام التشغيل وتشمل الأخطاء التي ينبغي معالجتها مع دائرة الرقابة الداخلية لاحقة 7 التحديثات. دعونا أخرى الناس حريصة قضاء الأسابيع القليلة المقبلة إيجاد والإبلاغ عن هذه القضايا حتى لا تضطر للتعامل معهم.
الأجهزة القديمة يمكن أن تواجه مشكلات في الأداء المحبط عند الترقية إلى نظام التشغيل الجديد.وقد صمم البرنامج خصيصا لدائرة الرقابة الداخلية 7 الأجهزة التي أسرع من القديمة فون 4 الخاص مضمونة. إذا كان جهازك هو أي شيء أقدم من الجيل الأخير، فإنه قد تبطئ فجأة، وعمر البطارية يمكن أن تعاني.
هذا لا ينبغي أن يكون جزءا كبيرا من مشكلة لأحدث الأجهزة، مثل اي فون 5، 4 باد الجيل وميني باد، أو أحدث آي بود تاتش. إذا كنت قلقا بشأن مشكلات في الأداء، تخطي التحديث.
تحديث فورا ينصح فقط للالأوائل البارعين في امور التكنولوجيا الذين يشعرون بالارتياح مع المخاطر.
هل هناك أي سلبيات في التحديث؟
يمكن أن يكون هناك عدد قليل من العيوب. وقد دفع أبل للمطورين لتحديث تطبيقاتهم أن تكون دائرة الرقابة الداخلية متوافقة 7. التحديثات التي يمكن أن تكون بسيطة مثل تغيير مظهر رمز أو الرئيسية كما اضاف كل من الميزات الجديدة. قد يتوقف العديد من المطورين تحديث ودعم الإصدارات القديمة من التطبيقات الخاصة بهم لأنها تتحرك تركيزها إلى دائرة الرقابة الداخلية 7. وهذا يعني في نهاية المطاف، هل يمكن أن يكون عالقا مع الخروج من التاريخ (أو حتى غير العاملين) والإصدارات من التطبيقات المفضلة لديك.
كيف يمكنني الترقية اليك بعض النصائح ؟
1. النسخ الاحتياطي: قبل إجراء نقلة، فمن المهم جدا أن تقوم بعمل نسخة احتياطية لديك اي فون أو آي باد. هناك دائما فرصة صغيرة يمكن أن تمحى الجهاز الخاص بك نظيفة في عملية الترقية، لذلك جعل نسخة احتياطية كاملة من كل شيء. لعمل نسخة احتياطية، توصيل الجهاز إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اي تيونز مفتوحة، وإذا كان لا يبدأ النسخ الاحتياطي تلقائيا، انقر فوق “النسخ الاحتياطي الآن” الزر.
إذا لم يتم تعيين الصور الخاصة بك لإجراء نسخ احتياطي تلقائيا، استخدم التقاط الصور او اي فون على ماك ومستكشف Windows على جهاز كمبيوتر ويندوز لعمل نسخ من كل ما تبذلونه من الصور.
وثمة خيار آخر هو لتخطي الحبل والنسخ الاحتياطي إلى iCloud عبر واي فاي. على الجهاز الخاص بك، انتقل إلى إعدادات> iCloud> تخزين والنسخ الاحتياطي. اضغط على “النسخ الاحتياطي الآن” الزر.
2: تحميل دائرة الرقابة الداخلية الجديدة : يمكنك الحصول على التحديث عن طريق توصيل إلى جهاز كمبيوتر وفتح اي تيونز (وهذا هو الخيار أسرع) أو عبر اتصال واي فاي مباشرة إلى هاتفك.
إذا تيونز لا يسأل تلقائيا عما إذا كنت ترغب في الترقية عند سد العجز في، انقر فوق “التحقق من وجود تحديثات” في علامة التبويب ملخص. انها لن تفعل بقية تلقائيا.
من الهاتف الخاص بك، انتقل إلى إعدادات> تحديث البرامج و انقر على زر التثبيت. تأكد من هاتفك مشحونة بالكامل ومتصلة بشبكة Wi-Fi، وليس الشبكة الخلوية.