الأحد، 19 يناير 2014

عرض 3 أدوات جيلبريك مجانية.. عودة صوت قفل آي فون والمزيد من الايقونات الجديدة

حزمة جديدة من أدوات الجيلبريك نقدمها لكم اليوم، حاولنا أن تكون متنوعة، من بين أيقونات جديدة تقدم الى النظام، أو أدوات مخصصة لنظام iOS 7 تجعل منه أفضل.
1- أداة UnlockSound7:


 واحدة من التغييرات التي قامت بها آبل في النظام الجديد، هي محو الصوت الخاص بقفل الشاشة unlock، والذي إفتقده الكثيرون، الاداة تعيد مرة أخرى هذا الصوت الى النظام، بصوته المألوف الكلاسيكي، علاوة على ذلك فهي ايضا تمنح المستخدم إمكانية تخصيص صوت آخر يراه ملائما. بل وايضا التحكم في درجة الصوت نفسه.

- الاداة مجانية على أداة السيديا BigBoss repo، بعد تحميلها يمكنكم الوصول اليها والتحكم فيها من خلال الاعدادات
2- أداة Soft Remix:
مجموعة جديدة من تصميمات الايقوناتـ التي تجلب للنظام شكلا مغايرا عما ألفناه، وهذه الاداة هي ثاني أدوات الايقونات التي نقدمها لكم هذا الاسبوع بعد اداة Space Blueberry (للإطلاع). الا أن الاداة الجديدة تمنحك ما يزيد هن 140 ايقونة لأشهر التطبيقات واكثرها شعبية، في هيئة جديدة. بل وحتى مختلفة في أحجامها.



- الاداة مجانية على أداة السيديا من خلال Big Boss repo أيضا.
3- أداة TransparentVolume:
 واحدة من الادوات البسيطة للغاية، لكنها مفيدة، فمؤشر خفض الصوت volume HUD والذي يظهر لنا عندما نضغط على الزر التعلية أو خفضه، قد لا يكون واضحا على الشاشة بشكل جيد، خاصة إن كانت خلفية الهاتف مليئة بالتطبيقات ذات الالوان القوية، مما يجعل ملاحظة مدى مستوى الصوت صعب للغاية. هذه الاداة تقوم بزيادة تباين تصميم مؤشر الصوت، ويمكنك أيضا التحكم في هذا التباين بما يناسبك.
- الاداة بالطبع مجانية ومتوافقة مع أجهزة آي فون وآي باد