الخميس، 23 يناير 2014

Meizu تشوق للهاتفين Meizu MX4G و Meizu MX4G Mini


Meizu هي شركة صينية أظهرت مؤخرا رغبتها في التوسع خارج الحدود الصينية إلى الولايات المتحدة الامريكية وأوروبا، ومؤخرا قامت الشركة بالحديث عن إثنين من هواتفها الذكية القادمة، ويتعلق الأمر هنا بكل من Meizu MX4G و Meizu MX4G Mini، ومن الأرجح أن يكون هذا الأخير النسخة الأقل قوة من الهاتف الأول. للآسف، التفاصيل حول هذين الهاتفين لا تزال نادرة في الوقت الحالي، وعلى الرغم من ذلك فقد تم الإعلان بالفعل من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Meizu السيد J.Wong في حسابه الشخصي على الشبكة الإجتماعية Weibo ردا على سؤال لأحد المستخدمين عن بعض التفاصيل الطفيفة. وكان الشيء الوحيد الذي إستطاع السيد J.Wong أن يؤكده هو أن الهاتف Meizu MX4G سيحمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح غير معروفة في الوقت الراهن.



بناء على الشائعات الماضية، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Meizu MX4G بنسختين على الأقل، لذلك فنحن نخمن بأن كل من Meizu MX4G و Meizu MX4G Mini هما النسختين المقصودتين في هذه الإشاعة. وقد سمعنا كذلك بأن الهاتف Meizu MX4G سيحمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1536×2560 بكسل، أحدث معالج Snapdragon من شركة كوالكوم، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ومن المتوقع إلى حد كبير أن يدعم هذا الهاتف شبكات 4G LTE.
في الوقت الراهن، نحن لسنا متأكدين متى بالضبط تخطط شركة Meizu للكشف عن هواتفها الذكية الجديدة، ولكن بما أن معرض MWC 20114 أصبح قاب قوسين أو أدنى، فربما قد تستفيد شركة Meizu من هذا الحدث للإعلان عن المزيد من التفاصيل حول هذه الأجهزة.