السبت، 18 يناير 2014

Truecaller لمعرفة من تفاصيل واسم اي رقم شريحة المتصل





تطبيق Truecaller هو الدليل العالمي الذي يتيح لك معرفة تفاصيل واسم اي رقم شريحة وهو يعتبر افضل من نظيرة النمبر بوك بل يتعداه بمراحل سواء بدليل قاعدة البيانات الي يملكها هذا التطبيق او حتى التصميم والاستخدام والمعلومات الاضافية الي يقدمها لك عن صاحب اي رقم هاتف , هناك ميزة رائعة لاتتوفر كذلك بالنمبر بوك وهي امكانية تعديل بيانات واسم الرقم الي تملكه بل وان تضيف عليه المزيد مثل التويتر والفيسبوك وغيرها بشرط ان تكون شريحة الرقم بنفس الهاتف.
فعلن لن تتصور مدى قوة التطبيق في الحصول على معلومات وبيانات كاملة لاي رقم تقوم بالبحث عنه وهو يتعبر قانوني ونظامي لانه يصنف كدليل هاتف دولي يغطي جميع الهواتف الثابته والنقالة. وهو البديل الافضل للنمبر بوك خصوصن انه لايعمل على على اجهزة الايباد وحتى فيه مشاكل بعد جيلبريك ios 6 في الغالب لايعمل ولايمكن تحميله غير من السيديا.
هذا كله اختلف مع Truecaller بمكانك تحميله على الايفون والايباد ودون الحاجة للجيلبريك او السيديا فقط مباشرة ومجانا من متجر الاب ستور, من مزايا التطبيق هو الابلاغ عن الارقام المزعجة كسبام ويوفر لك حظر اي رقم تريد مزعج.
كما بمكانك وضع كل تحديثات عالفيسبوك والتويتر لتظهر في ملف التعريف الخاص بك , والاهم الاهم لدى معظم المستخدمين هو “ان التطبيق لايقوم بتفحص جهات الاتصال الخاصه بك او تحميلها ولهذا السبب هو موجود على الاب ستور بشكل رسمي وايضن موجود على متجر القوقل بلي لاجهزة الاندرويد” والاجمل ايضن ان في حال لم تكن تملك احد اجهزة ios او الاندرويد بمكانك البحثعن معلومات اي رقم عبر الكمبيوتر من الموقع الخاص بالتطبيق هنا truecaller.com